الرئيسية / Huawei / Huawei C8812

شرح تثبيت الروم الرسمي لجهاز Huawei C8812

تجدون في هذه الصفحة علي دليل شامل لتفليش سوفت وير ” تركيب روم رسمي” لجهاز Huawei C8812 قمنا أيضاَ بوضع رابط تحميل الروم الرسمي ” فلاشة أصلية ” لجهاز Huawei C8812 سوفت وير , هذا الشرح الموجود سيكون مرجع لك في أي وقت أردت عمل Downgrade “الرجوع الي أصدار اندرويد قديم ” او upgrade ” التحديث الي احدث إصدار” لجهاز Huawei C8812 , هذا الدليل هو شرح إسترشادي فقط وعملية التركيب تقع تحت مسئوليتك أنت وحدك , نحن فقط نقدم لكم هذا الدليل لتثبيت فلاشة رسمية لجهاز Huawei C8812 , لسنا مسئولين عن أي أخطاء تنتج عن عدم خبرتك في التفليش , او أي اخطاء ناتجة عن عدم توافق ملف الروم مع جهازك

تحميل روم Huawei C8812 أصلي رابط مباشر

روابط فلاشة Huawei C8812 روابط مباشر لملف فلاشة أصلية مسحوبة من الجهاز لم يتم التعديل عليها من اي طرف خارجي فقط .

اسم ملف الفلاشة: Huawei_C8812_C8812V100R001C92B950_China_4.0.3_XFT-[flash-file.net].zip
حجم ملف الفلاشة: 258 MB
رابط أداة التفليش: Xiaomi Flash Tool

تحميل ملف الفلاشة

طريقة تفليش ” تركيب ” روم رسمي لجهاز Huawei C8812

قبل تفليش روم رسمي لجهاز Huawei C8812 تاكد من ان نسبة شحن جهازك اكثر من 70 بالمائة حتي لا تحدث لك اي اخطاء أثناء تفليش فلاشة Huawei C8812 .

خطوة 1: تحميل Xiaomi Mi Flash Tool , ثم فك الضغط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد استخراج Xiaomi Mi Flash Tool، سوف تكون قادرا على رؤية الملفات التالية: شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 2: افتح ملف Xiaomi Mi Flash Tool و قم بتثبيتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 3: تحميل روم Huawei C8812 رسمي وفك الضغط عن الروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد استخراج فلاشة Huawei C8812 سوف تكون قادرا على رؤية الملفات التالية: شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 4: الآن، تحتاج إلى تثبيت تعريفات USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812

خطوة 5: إيقاف تشغيل جهاز Huawei C8812 الخاص بك.

خطوة 6: تحتاج إلى ادخال جهاز Huawei C8812 الخاص بك في وضع التحميل (وضع فاست بوت او fastboot mode ). للدخول الى وضع التحميل : اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة + خفض الصوت لمدة 6-8 ثوان.

شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 7: عند دخول Huawei C8812 فى وضع التحميل، سوف تكون قادرا على رؤية الشاشة التالية على جهازك. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 8: الآن، قم بتوصيل Huawei C8812 بالكمبيوتر باستخدام كابل اليو اس بى. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 9: الآن، افتح Xiaomi Mi Flash Tool من قائمة ابدأ.شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 10: عند فتح وتشغيل اداة Xiaomi Mi Flash Tool سوف تظهر امامك الشاشة التالية. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 11: الآن، انقر على زر تحديد وحدد مجلد الفلاشة او الروم او السوفت وير الخاص بجهاز Huawei C8812. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 12: الآن، انقر على زر فلاش Flash لبدء عملية تفليش جهاز Huawei C8812. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812 خطوة 13: بمجرد الانتهاء من عملية تفليش (تثبيت الروم) Huawei C8812، سوف تكون قادرا على رؤية رسالة النجاح في اداة Xiaomi Mi Flash Tool. شرح تركيب الروم الرسمي Huawei C8812

ملاحظات هامة جداً:

[*] برنامج تفليش Huawei C8812: إذا كنت تريد تحميل احدث نسخة من برنامج تفليش الروم الرسمي Xiaomi Flash Tool , فيمكنكم زيارة الرابط التالي Xiaomi Flash Tool .

[*] اخذ نسخة احتياطيةe: من فضلك قبل تفليش وتثبيت فلاشة Huawei C8812 الرسمية قم باخذ نسخة احتياطية من جميع ملفاتك لان عملية التفليش ستقوم بمسح جميع الملفات والرسائل من علي جهازك.

[*] الروابط لا تعمل إذا كانت هناك اي مشكلة في روابط تحميل الفلاشة او اداة التفليش من فضلك قم بمراستلنا عبر here.

[*] كلمة اخيرة:إن الشرح الوارد في هذة الصفحة هو شرح استرشادي فقط لتفليش روم رسمي لجهاز Huawei C8812 , قد تختلف خطوات التفليش او بعض الاختصارات عن الموجودة بجهازك لذلك من فضلك تاكد من قراءة جميع الخطوات وفهمها جيداً .

شاهد أيضاً

شرح تركيب الروم الرسمي Huawei Ascend P7-L10

Huawei Ascend P7-L10

تجدون في هذه الصفحة علي دليل شامل لتفليش سوفت وير ” تركيب روم رسمي” لجهاز …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:

Home / Huawei / Huawei C8812

How To Flash Stock Rom Firmware On Huawei C8812

These are the instructions to download Flash or install Stock Firmware (ROM) on Huawei C8812 (Original firmware) , If you searching for the Huawei C8812 Stock ROM then you are at the right place. Here i will guide you to install official stock Rom on Huawei C8812 , Here you can download the Official Huawei C8812 Stock Firmware ROM (flash file) on your Computer

Download Huawei C8812 Stock Rom (Original firmware)

Requirements: Your Huawei C8812 Device should have at least 40-50 percent of battery to perform the Flashing Process.

Flash File Name: Huawei_C8812_C8812V100R001C92B950_China_4.0.3_XFT-[flash-file.net].zip
Flash File Size: 258 MB
Flash Tool Link: Xiaomi Flash Tool

Download Flash File

How to Flash Stock Firmware ROM on Huawei C8812

To install the Stock Firmware on Huawei C8812 , Please follow the guide and download the Rom . This guide is for How to Install Stock ROM on Huawei C8812 .

Step 1: Download and extract the Xiaomi Mi Flash Tool on your computer. After extracting the Xiaomi Mi Flash Tool, you will be able to see the following files: Step 2: Now, Open the Setup File to install Xiaomi Mi Flash Tool on your computer. Step 3: Download and extract the Huawei C8812 Stock Firmware (fastboot files) on your computer. After extracting the Xiaomi Firmware, you will be able to see the similar files: Step 4: Now, you need to install the Huawei C8812 USB Driver on your Computer (you can also download the Xiaomi USB Driver separately). Step 5: Turn Off your Huawei C8812 Device .

Step 6: Now, You need to boot your Huawei C8812 Device into the Download Mode (fastboot mode). To boot into the download mode: Press and Hold Power + Volume Down button for 6-8 seconds. Guide To flash Official Stock ROM On Android Device Step 7: Once you have booted into the Download Mode, you will be able to see the following screen on your device: Guide To flash Official Stock ROM On Android Device Step 8: Now, Connect your Huawei C8812 Device to the Computer using the USB cable. Step 8: Now, Open Xiaomi Mi Flash Tool from Start Menu. Step 9: Once Xiaomi Mi Flash Tool is launched you will be able to see the following screen: Guide To flash Official Stock ROM On Android Device Step 10: Now, Click on the Select Button and locate the Firmware Folder. Guide To flash Official Stock ROM On Android Device   Step 11: Now, Click on Flash Button to begin the Flashing Process. Guide To flash Official Stock ROM On Android Device Step 12: Once flashing process is completed, you will be able to see the Success Message in Xiaomi Flash Tool. Guide To flash Official Stock ROM On Android DeviceCongratulations, Now you have successfully flashed the stock firmware on your Huawei C8812 using Xiaomi Flash Tool

Keep in mind:

[*] Huawei C8812 Flash Tool: If you need to download the latest version of Xiaomi Flash Tool, then head over to Xiaomi Flash Tool .

[*] Backup Please: Take a backup of your important data before Flashing Huawei C8812 Stock Firmware as because during the flashing process your personal data will be removed permanently.

[*] Broken link Report here.

[*] ROOT Huawei C8812:If you would like to know how to root your Huawei C8812 android device, drop a comment below. We will share the tutorial for your device as quickly as possible .

Check Also

Huawei Ascend P6

These are the instructions to download Flash or install Stock Firmware (ROM) on Huawei Ascend …

Leave a Reply

Your email address will not be published.